Médico de Cabecera y Santo Sanador

Médico de Cabecera y Santo Sanador
ES DURO, PERO TU PUEDES...QUITA LA PANDEMIA

sábado, 17 de octubre de 2015

SHADOW OF SPORT

SHADOW OF SPORT
انظر تحت الظل
> حسب أنطونيو Aular
ما وراء العرض يمكنك رؤية الظلال التي يذهب في بعض الأحيان دون أن يلاحظها أحد من قبل المعجبين التي تدعم فقط فريقه ، ولكن بعض السجلات أو فشل الكشف يبدو بالأعمال الدؤوبة التي يمكن أن تغير التاريخ من حدث أو ببساطة صرف النتيجة.
ان رجلا يرتدون ملابس سوداء يكون اسم مثالية إذا كنت في مهدها دلالة العنصرية التي قدمتها الشركة في غياب الضوء ، على الرغم من العلماء من التخصصات في بعض الأحيان تذهب الأضواء و تحريك ميزان العدل طوعا أو كرها ؛ في الحالة الأولى يجب أن يستقيل ، لأن الأخلاق هي واحدة من الساقين حيث يقام العدل و الحالة الثانية ل نقص الخبرة ، وإدارة المعرفة ، والمنطق ، وبالطبع القدرة المادية ، فإنها يمكن أن تفشل لك اتخاذ قرار.
ليس من السهل أن يكون الحكم ، لأن مروحة يتوقع دائما حكم مناسب، و الآن لن أكون في حذائه ، ما مثيرة للجدل بسبب الوضع .
هناك العديد من القصص حيث المقاطع غير المرغوب فيها Vinotinto الآن والماضي ، والتواء الحالات ربما عن طريق الخطأ أو ببساطة عن طريق السهو هي .
يمكن أن يعلق على مباراة الأمس أذكر عدة، مثل: عندما المرة الأولى التي باراغواي أورتيز أعطى بفأس ل رينكون ، مما يدل بوضوح أن يذهب إلى لاعب و كان على الكرة للخروج من العمل؛ إذا كان قد أظهرت الأصفر ، فإن أورتيز ترك اللعبة العنيفة ، كما هو الحال في مرحلة مكملة لل نقطة يجري استبدال ... وقد تم . و العمل.
لوسينا هرب في وقت لاحق في هجمة مرتدة و خذلوه ، عندما فنزويلا الناشئة خطير يفوق عدد هجوم اثنين فقط من المدافعين عن غواراني ، على الرغم من اليسار مستديرة ل Vinotinto ، أعطى الحكم ل حكم ميزة ، ولكن كانت القشة القرار ، دون أن تظهر غير مباشر من الورق المقوى ركلة حرة . أي مروحة ، الناقد ، المعلق معرفة معايير لهذا ، باستثناء داخل منطقة الجزاء، و الوحيد الذي لم ير كان .
تتعرض هذه التحركات من قبل تسجيلات السمعية والبصرية، وفي بعض الحالات التي يكون فيها العدالة تطبق في شكل من أشكال الاحتجاج ، تشغيل المثال المستفيدة؛ تصحيح خوان مارتن ديل بوترو ان حكم حكمت لصالحه ، ولكن رآها خارج وطلب من منافسه ( التحدي ) ، هتف الجمهور ديل بوترو
ولكن هذا ليس القاسم المشترك ولكن هذا الأسبوع فاز فريق متواضع 2x0 انتر ميلان ، صافرة السوداء العقوبة القصوى غير موجودة وإلى مفاجأة من جامع الإيطالي خارج بوتو عمدا .

في بعض الأحيان يجعل تذكر يعيش الأوقات العصيبة مرة أخرى ، ولكنها تساعد أيضا في تحسين ، وهناك فرق ، الفرق التي تستحق الدعم للفوز ، ولكن الحياة لديها الكثير من العيوب ، ومجرد ترك المهمة ل ننظر إلى أبعد من البصر من الهواة و الأمل أن عند اتخاذ القرارات . خذ وقتك ، وقفة شأنها في ذلك شأن صديق جيد .

No hay comentarios.:

Publicar un comentario

¿Volibol o voleibol?

Por David Figueroa Díaz   23/03/2024 Siempre he dicho que la gama de impropiedades gramaticales es amplísima; pero también recalcado que ha ...