Médico de Cabecera y Santo Sanador

Médico de Cabecera y Santo Sanador
ES DURO, PERO TU PUEDES...QUITA LA PANDEMIA

martes, 7 de junio de 2016

ما وراء SPORT شرف واحترام الرموز الأصلية بقلم: أنطونيو Aular

ما وراء SPORT
شرف واحترام الرموز الأصلية
بقلم: أنطونيو Aular

حدث خطأ جديد في كأس أميركا في استاد سنتناريو ليفي في سانتا كلارا، كاليفورنيا الولايات المتحدة الأمريكية. وجاء اختيار شيلي الغناء نشيدهم كما يؤديها عادة وخفضت منظمة الموسيقى فجأة لتفسح المجال لأغنية بينات الاتصال لا، ولكن اختيار من المستغرب واستمر الجمهور (شيلي) الغناء نشيدهم كابيلا، colar ترك رسالة من الاحترام مع رموز وطنية.

ولكن ليس لأنها سقطت تشيلي فقط، تجدر الإشارة إلى أنه حدث خطأ آخر عندما النشيد شيلي يجب أن الصوت سمع عندما الوطن "charrúa" من أغنية أوروغواي. في مرحلة ما قبل مباراة المكسيك مقابل أوروغواي

وبعث الاتحاد الاوروغوياني لكرة القدم خطابا إلى اللجنة المنظمة للبطولة كوبا أمريكا الذكرى المئوية للإعلان عن أذاهم في ما حدث وطلب مرة أخرى على عدم تكرار وضع مماثل.

"نحن نعتبر يمثل حقيقة إهانة، لأنه هو خاص جدا قبل بداية كل مباراة الآن"، كما جاء في الرسالة التي وشاركه في حساب تويتر الرسمي للAUF.

الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة، جاي Berhalter، أجاب الرئيس فيلمار فالديز وأعرب عن أسفه لما حدث قائلة "خطأ بشري". في الوقت نفسه طلب اعتذار ذات الصلة بالقضية.

مرات لا تعد ولا تحصى مثل هذه الحوادث وقعت وكل ممثل لوحظ أنها حالة "لا روخا" إلى غناء كبلا (بين السطور) مدعيا حيزها بشكل قاطع ومع اتزان، وترك العديد من الكلام. على الجانب الآخر من أوروغواي يفعل دبلوماسيا وعلى الرغم من أنها اعتذرت نقلا عن خطأ بشري، reoffend في وقت لاحق يوم واحد.

ولكن أريد أن تتوقف لل`قليلا هنا، ليرفع صوته إلى التظلم ويشعر بالحزن على السهولة التي الرموز الوطنية مع خصوصا تؤخذ المهنيين لجرائم غير الطوعي أو الفنانين من شهرة بعض الرياضيين زملائه (فنزويلا) الفنزويليين والأجانب.

في لعبة Vinotinto ودية أمام غاليسيا في اسبانيا في ملعب ريازور وقعت عندما لعبت السوبرانو روزا قدرون النشيد الجاليكية الكامل، ولكن الغناء نسخة سريعة وchucuta إلى أسلوب ناتشو وعلق عادل جوسيب مارتينيز ورومولو أوتيرو عليه و يرى بوضوح في الفيديو.

من وجهة نظري أنها ينبغي أن يستمر الغناء ترنيمة له أن يقطع المغني قال أن نتعلم كيف تكون محترفا لتأخذ على التحدي تفعل ذلك بمسؤولية ولكم وشخص بالإهانة لتأكيد حقوقك.

وأنا أقول لهم ما حدث في المباراة النهائية لكرة السلة أمريكا الجنوبية في منتدى فالنسيا في عام 91، عندما وضع النشيد منها، مسار الضرر البرازيل ولا يصغي إلى ما زعم لمح طلب البرازيلي والمساواة في المعاملة، (ولكن حلقات من البرازيل، فنزويلا لا صوت) الوصول إلى السلطات الفنزويلية. ولكن الجمهور لاحظ وبدأ في الغناء "غلوريا آل برافو بويبلو" الدفاع عن الشرف الذي يريد أن يسلب البرازيليين وسلطات جنوب الاتحاد الأمريكي لللكرة السلة، ...... ..BRAVO من قبل الشعب الفنزويلي. !!!! تحت أي ظرف من الظروف تتيح ذلك عن قصد أو عن غير قصد تدوس الرموز الوطنية، يتم مزورة هم مع الدم والعرق والدموع من المحررين لدينا ....

No hay comentarios.:

Publicar un comentario

¿Volibol o voleibol?

Por David Figueroa Díaz   23/03/2024 Siempre he dicho que la gama de impropiedades gramaticales es amplísima; pero también recalcado que ha ...